منتديات القلب الكبير

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى القلب الكبير


    السفينة >ارمي العضو من السفينة

    شاطر
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:04 pm

    سلام عليكم
    كيف الحال
    اليوم عندي لكم لعبة ممتعة و جديدة
    تخيل بأنك و كل الأعضاء على سفينة
    و السفينة على وشك الغرق
    و يجب أن ترمي عضو حتى لا تغرق السفينة
    فمن هذا العضو؟؟
    سنقوم بالعد من 1 إلى 5
    و من يقول 5
    يجب أن يرمي عضو من الاعضاء!
    1
    1
    1
    1
    تحياتي و في انتظار تفاعلكم
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:07 pm

    يسلموووووووووووووووووووووووووو خيتو ع العبه
    2222222222222222222222222222222222222222222222222
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:11 pm

    يسلمو على العبة
    3333333333333333
    ارمي اممممممممم
    اية امون AmoOon
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:13 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اشوه ماجاني الدور
    11111111111111111111111111111111111
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:21 pm

    نورتو
    الله يسلمكمـــ

    2222222222222222222222222222222
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس أغسطس 13, 2009 12:31 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياخطير يابوحسني
    طبعا جاني رقم 33333333333333333
    وياويلكم
    مني




























    الولو الحوووووووووووووووت يستناااااااااااااااااااااااااااااااااااك
    هع هع هع هع
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الخميس أغسطس 13, 2009 5:12 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههه
    11111111111111


    _________________
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الخميس أغسطس 13, 2009 6:35 am

    2222222222
    طلعنا من الاختيار الصعب
    يسلمو خيتو
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الخميس أغسطس 13, 2009 7:13 am

    الله يسلمك اخوي
    ايه وجاني الدور
    33333333333
    امير المحبين
    القرش يبيك طيح بس لاتجيك رفسة من بوحسني
    هههههههههههه


    _________________
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الخميس أغسطس 13, 2009 2:59 pm

    11111111
    صراحه ودي رقم 333
    بس يالله
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الخميس أغسطس 13, 2009 3:36 pm

    ولا يهمك
    2222222222222
    و33 انتي هههه


    _________________
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف %النوري% في الخميس أغسطس 13, 2009 8:29 pm

    33333333333333333
    ابي ارمي امير المحبين
    ههههههههههههه هع هع هع
    كركر مسكين كسر خاطري اسبح في البحر
    ههههههههههههههههه
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس أغسطس 13, 2009 10:02 pm

    111111111111111111111111111111111111111111111
    صبايا خففو ع امير المحبين
    يااللله الي بعدي
    اقولك امير المحبين انشر ثيابك ع السياره لنك شكلك بترجع
    هع هع هع هع هعع هع
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الجمعة أغسطس 14, 2009 5:44 am

    ههههههههههههه
    222222222222222222


    _________________
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الجمعة أغسطس 14, 2009 5:53 am

    وناااااااااااااااااااااااااااااسه 33333
    امممممممممممممممممم من ؟؟؟؟
    اي دمعه بنت العم
    ههههههههههههه سبحي زين
    هههه
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الجمعة أغسطس 14, 2009 5:59 am

    ههههههههههههههههههههههههه
    الحمدلله اعرف اسبح
    مابغرق
    انتي الي ماتعرفين تسبحين وانا انغذك
    ههههههههههههههههههههههه
    111111111111111


    _________________
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الجمعة أغسطس 14, 2009 6:19 am

    ههههههههههههههههههههههههههههه
    22222222222222222222222
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الجمعة أغسطس 14, 2009 6:22 am

    33333333333333
    نبض يالله ورينا السباحة السنعة


    _________________
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الجمعة أغسطس 14, 2009 1:26 pm

    كر كر كر كر كر كر كر كر
    شكلي بفتح مغسله
    غسيل وكوي مستعجل
    هع هع هع هع هع هع هع هع هع
    1111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الجمعة أغسطس 14, 2009 3:26 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تسوي خيييييييييييييييير والله
    22222222222222222222222


    _________________
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف %النوري% في الجمعة أغسطس 14, 2009 10:25 pm

    111111111111111111111
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في السبت أغسطس 15, 2009 1:34 am

    النوري 33333333333333 مو واحد
    لهل سبب انتي الي في البحر
    الحوووووووووووووووووت يستناك
    ركزي
    هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في السبت أغسطس 15, 2009 5:30 am

    111111111111111111
    كل شيء ولا النوري لا ترميها
    >>>>>>>>>>ماتعرف تسبح عدل ههههه


    _________________
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في السبت أغسطس 15, 2009 7:23 am

    2<يقولها وهو مستحي
    بس كان وده رقم ثلاثه عشان يرمي كل الاعضاء خلاص ضحى

    بس دام مالي نصيب راح اغرق السفينه كاملة < يسمع بقاعدة علي وعلى اعدائي
    يسلمووووووو وبالخصوص من غرقني ههههههههههه
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في السبت أغسطس 15, 2009 10:52 am

    هههههههههههههههههه
    33333333333333333333
    امير المحبين شكلت تسبح عدل
    يالله ورنا السبح العدل


    _________________
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في السبت أغسطس 15, 2009 11:33 am

    مازاااااال في راسي شر ههههههههههه<111111
    اقول تراني ماني متأثر بالبحر لاني ماخذ كورسين سباحة وداج فيهم الاثنين <هع هع هع استر على نفسك
    بس انتضرو يجيني الدور وانا اول من اغرق اللي في بالي ههههههههههههه
    وعلى قولة المثل الرمية اللي ما تغرقني تعلمني السباحة < لا تقولون من وين جايب المثل تراني مشتقه
    يسلمووووووووووووووووو وننتظر المزيد من السباحة
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في السبت أغسطس 15, 2009 12:26 pm

    2222222222222222222222222ههههههههههههههههههههههه


    _________________
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في السبت أغسطس 15, 2009 12:38 pm

    هههههههههههههههههههههههههه
    33333333
    من الحين رااااح ارمي اموووووووووووووووووون
    من زماان ماشفتك ونتي تسبحين
    هههه
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في السبت أغسطس 15, 2009 3:59 pm

    هههههههههههههههه
    لله يهديك يانبض
    111111111111111


    _________________
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الأحد أغسطس 16, 2009 3:49 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعطيكم العافيه يا ااحله اعضاء
    222222222222222222222222222222222222222222222
    حض الي بعدي
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الأحد أغسطس 16, 2009 4:44 am

    كل انا الي بعدك هههههه
    ياحضي
    امممممم
    3333333333333
    النوري


    _________________
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الأحد أغسطس 16, 2009 6:24 am

    هههههههههههههههه
    3333333333333333333
    بس هل مره راح ارمي النوري
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الأحد أغسطس 16, 2009 8:11 am

    ههههههههههه
    بنت العم خرفتي >>>>بلا شك الكبر شين
    هههههههههههههههههه
    انا 3333333333333
    ورميت النوري
    وخلصت
    يالله انتي واحد وانا22222222222222


    _________________
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الأحد أغسطس 16, 2009 2:35 pm

    وانا ثلاثة 33333333333333333333333333333333
    فرحان مو مصدق
    بس محتار مين ارمي<<شكله في النهاية في واحد بيكتب رد قبلي وانا محتاار
    بس خلاص لقيتها ما في احسن من دمعة شوق
    جهزي المنشفة
    هع هع هع هع
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الأحد أغسطس 16, 2009 3:03 pm

    ههههههههههههههههههه
    توني سابحة بتخليني اسبح مرة ثانية
    الله يهدييييييك
    بس مشكوووووور لانك خليتني اسبح مو اغرق
    هههههههههههههه
    11111111111111111111111111


    _________________
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الإثنين أغسطس 17, 2009 1:33 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امير المحبين الف مبروك وتحققت امنيت احلامك بحصول ع الرقم 3 وترد اشوي من كرامتك
    وربي لعبو فيك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياالله ياحلوين
    2222222222222222222222222222222222222222222222222
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الإثنين أغسطس 17, 2009 6:22 am

    وووووووووووووووووووواي يالله 3333333333
    بوحسني يالله جاء دورك في الاستعراض


    _________________
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الإثنين أغسطس 17, 2009 7:59 am

    ههههههههههههههههههههههه
    مسكين بوحسني
    شكلها جاب لها ملابس احتياااط
    لان كانودي اخليه يسبح
    1111111111111111111
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الإثنين أغسطس 17, 2009 8:08 am

    ههههههههههههههه



    بنت العمـــ امس علية حركاااات



    صح



    22222222222222222


    _________________
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الإثنين أغسطس 17, 2009 11:47 am

    وامير المحبين يحييكم من جديد
    3333333333333333333333333
    والحين اقووول يالنوري عندك منشفة والا تسلفي من دمعة شوق<< راجع للمنتدى بشري هاهاهاهاهاها
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الإثنين أغسطس 17, 2009 12:40 pm

    الحمد لله
    ماصرت انا
    1111111111111111111111
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الإثنين أغسطس 17, 2009 2:08 pm

    22222222222222
    اختي نبض الجروح لا تستعجلين على الرزق<<على فكرة ما قلتي لي شريتي منشفة والا لسه هع هع هع هع
    تحياتي
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الإثنين أغسطس 17, 2009 4:32 pm

    لا انا شريت لها خو بنت عموووو لازم اخدمها >>>مسوية روحها كريمة



    333333333333333333333333333333333333333333



    بنت العم وراكي وراكي

    يالله دورك



    بس بنغذك لو غرقتي


    _________________
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الإثنين أغسطس 17, 2009 6:56 pm

    دمعه شقلك عندي
    بس صبري اذا مااكهربك وخلي يصير في شعرك حفله بدون كيك
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    واااااااااو
    يسلموووو خلتيني اسبح
    1111111111111111111111111111111111111111111111
    يعطيكم العافيه خيتوووووو
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:04 am

    وانا اقوووول 222222222222222
    وتراها فرصة لج دمعه انتقمي من بو حسني في راسه شر << قلب على خويه
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:06 am

    33333333333333333
    كلللللللووووووووووووش
    بوحسني اغرقولا بتجيك رفسة >>انتقااااام


    _________________
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف %النوري% في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:19 pm

    11111111111111
    يالدوبه وربي حرام عليك كل شي ولا بوحسني فهمتي
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الأربعاء أغسطس 19, 2009 5:30 am

    امزحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كلش الحين غرقتة
    22222222222222222222222222222222222


    عدل سابقا من قبل دمعة شوق في الخميس أغسطس 20, 2009 5:36 pm عدل 1 مرات
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الأربعاء أغسطس 19, 2009 7:34 am

    هههههههههههههههههههه
    النوري ماترضى على بوحسني
    وانا برجعه
    لك
    دمعه
    يالله
    سبحي
    333333333333
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: السفينة >ارمي العضو من السفينة

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:32 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    111111111111111111111111111


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 25, 2017 2:23 pm