منتديات القلب الكبير

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى القلب الكبير


    نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    شاطر
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 5:08 pm

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخباركم انشالله منااااح
    المهم مو حنا بكافيه الاعضاء
    يعني لاززم نتعرف على بعض
    صح اوكي
    اتمنى من كل عضو يكتب بطاقته الشخصيه

    الاسم:

    العمر:

    الجنسية:

    الهواية:

    شاب أو بنت :

    لونك المفضل :

    أفضل اسم ولد:

    أفضل اسم بنت:

    الأمنيه المطلوبه :

    أفضل بيت شعر :

    افضل المأكولات :

    أفضل المشروبات :

    ناس تحب تعاشرهم:

    ناس ماتحب تعاشرهم:

    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :

    موقف يضحكك لما تذكره:

    نوع سيارتك المفضله :

    عطرك المفضل :

    اي نوع من الكتب تقرأ :

    اوصف نفسك في بضع كلمات :


    و أتمنى من هذا الموضوع أن يتيح لنا الفرصه للتعرف على
    بعضنا البعض أكثر

    لكم مني أجمل وأرق التحايا..
    اختكم الولو
    avatar
    ~حولة بس مركزة~
    عضو برونزي

    عدد المساهمات : 544
    نقاط : 590
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف ~حولة بس مركزة~ في الخميس نوفمبر 05, 2009 3:23 pm

    بترفع اكمامه بتجاوب>>>حشى بتدخل معركه هع
    بسم الله
    الاسم:السكني

    العمر:شوفي يعني بين 17و16اختاري>>>العمر كله

    الجنسية:قالو وش علامك رافعه الراسه وعزوفك قويه قلت عفولكل الناس بس انا بنت السعوديه

    >>>عن الهذره يلا

    الهواية:الدجه والوناسه هع

    شاب أو بنت :مدري اختاري هع

    لونك المفضل :ازرق

    أفضل اسم ولد:محمد-تركي-نواف>>قالت واحد هع

    أفضل اسم بنت:ريم-مريم-انوار....ياكثرهم

    الأمنيه المطلوبه :اني افحط بددسن هع

    أفضل بيت شعر :ماعرف>>اكمخه

    افضل المأكولات :باسته

    أفضل المشروبات :كوكاكولا>>فديته

    ناس تحب تعاشرهم:عادي بس اهم اللي دايم يضحكون وناسه

    ناس ماتحب تعاشرهم:المغرور

    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :.......

    موقف يضحكك لما تذكره: ياكثرهم بس لما طحت مره من المرات كل مااتذكر اضحك

    نوع سيارتك المفضله :لكسزس>>>ماتدري وين الله قاطه هع

    عطرك المفضل :جيفينشي

    اي نوع من الكتب تقرأ :ماحب اقرا>>فاشله

    اوصف نفسك في بضع كلمات :

    بنت داجه وماتحب الدراسه ودها تطلع من المدرسه بس الهوا ضدها

    وبنت غير عن كل البنات>>واثقه مناك هع
    وبث ومشكوره عنوني ونبي نعرفك بطاقتك المدنيه مادري الشخصيه هع
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في الخميس نوفمبر 05, 2009 5:32 pm

    ههههههههههههههه
    يافديتس يالسكني ولا يخمك الحين ابطح لك بطاقتي الشخصيه
    الاسم:
    الولو
    العمر:
    كملت ال18 وداخله ع ال19

    وصرت عجوزه
    اهئ اهئ اهئ
    الجنسية:
    saudi
    الهواية:
    Drawing
    شاب أو بنت :
    I am Smooth Girl
    لونك المفضل :
    Black
    أفضل اسم ولد:
    عبد الرحمن
    أفضل اسم بنت:
    هاله
    الأمنيه المطلوبه :
    ان الله يوفقني ويخلي لي امي وابوي واخواني

    وكل اهلي ونااااسي
    أفضل بيت شعر :
    you touched my heart you touched my soul.
    you changed my life and all my goals

    افضل المأكولات :
    الباستا امممممممم لذيذه
    أفضل المشروبات :
    اممممممم عادي مافي شي معين

    احب الكادي
    ناس تحب تعاشرهم:
    الصادقين الي يحبوني من قلبهم
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    المنافقين لاني اكره بقوه هالصفه
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    هع هع هع هع

    يوم كنت زعنونو وكنت العب مع اخوي بشارع.>>>>>>راحت علينا
    المهم مر واحد حقير وسرق كل الذهب الي كنت لابسته
    ومن يومها كرهت الذهب ومن كثر ما خفت جد للحين ما نسيت الموقف
    موقف يضحكك لما تذكره:
    هههههههههه يو وااجد زحمه

    والي الحين في بالي يوم تطيح نبض الجروح من الدرج بسوريا
    الله ستر ان ما في احد
    هههههههههه مسكينه بنت خالتي
    نوع سيارتك المفضله :
    الونيت الاحمر الله والله يصلح تفحيط بالبر وناااااسه
    عطرك المفضل :
    وااااجد عطوراتي بس الاخير

    kassara GOLDEN GLOW
    اي نوع من الكتب تقرأ :
    ما اقرأ كتب واااجد
    اوصف نفسك في بضع كلمات

    طيوبه حييييل وعلى نياتي وما اعرف اكره ابد وهذي مشكلتي
    والي يغلط علي بسرعه اسامحه
    وبث تعبت
    avatar
    ~حولة بس مركزة~
    عضو برونزي

    عدد المساهمات : 544
    نقاط : 590
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 19/10/2009

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف ~حولة بس مركزة~ في الجمعة نوفمبر 06, 2009 7:58 am

    تشــــــــرفنا والله
    الولو
    وانتيت
    ها
    هع
    ولا احمر بعد
    الددسن احلى هع
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في الجمعة نوفمبر 06, 2009 3:15 pm

    لا الونيت اكش ولاحمر جاااي بنوتي
    مو عاجبك خساره كنت بعزمك ع كم تفحيطه
    هههههههههههه
    ما تنزلين الا وجايك ارتجاج بالمخ
    وتتعدل عيونك
    هههههههههههههههههه فديت حولت منتدانا
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في السبت نوفمبر 07, 2009 2:03 am

    الاسم:بوحسني يعني حسين

    العمر:22و9شهور

    الجنسية:
    وش رايك يعني

    هع هع

    الهواية:
    السباحه
    شاب أو بنت :
    جنس ثالث هع
    لونك المفضل :
    الاصفر
    أفضل اسم ولد:
    علي
    أفضل اسم بنت:
    في اسماء زحمه احبهم
    منهم اسمك
    هع
    الأمنيه المطلوبه :
    ااااااااااااااااااه
    اتوضف بعدين اتزوج
    أفضل بيت شعر :
    ماسمع اشعر زحمه
    افضل المأكولات :
    اه الربيان
    أفضل المشروبات :
    هولستن
    ناس تحب تعاشرهم:
    اي شخص يحب يعاشر بوحسني اكيد راح احب اعاشره
    والناس الي من جد يعرفون معنى الصداقه
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    العكس الي كتبته فوق
    ومنهم المنافقين
    و المصلحجين
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    وفاه ابوي الله يرحمه
    موقف يضحكك لما تذكره:
    اشياااااء زحمه مواقف تصيرلي بكليه
    اذكر بعض الكلمات من اشخاص عززين ع قلبي واضحك

    نوع سيارتك المفضله :
    التيما 2008
    الولو مو زينه حق التفحيط يعني ماني معطيك اياها
    عطرك المفضل :
    كل يوم لي عطر مختلف
    اي نوع من الكتب تقرأ :
    القصص
    الحب
    بشكل عام كل انواع الكتب
    واخر كتبي
    the good land
    can you hug me ?
    how to be a good man in you life
    and
    arabic stories
    اوصف نفسك في بضع كلمات :
    الولو هذا سؤال لك
    ابيك انتي توصفيني
    لان المثل يقول من مدح نفسه يبيله رفسه
    الله يعطيك العافيه الولو
    من جد موضوع روعه من انسانه رائعه


    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في السبت نوفمبر 07, 2009 7:17 am

    الاسم:
    نبض لالالاامزززح روابي
    >>>>قايل شي جديد

    العمر:
    16 او17


    الجنسية:
    سرلنكيه
    هههههههه
    سعودي وكلي فخر

    الهواية:
    السبااااااحه والنت

    شاب أو بنت :
    لاعجوووز هههههه
    بنت اكيد
    كل هاا رقه ولد

    لونك المفضل :
    ازرق والاحمر بلاشك
    أفضل اسم ولد:
    وليد ومحمد
    أفضل اسم بنت:
    نوف ريم
    الأمنيه المطلوبه :
    الله يوفقني في درااااااستي
    وخلي كل شخص غااااااااااااااالي في قلبي

    أفضل بيت شعر :

    افضل المأكولات :
    البااااااااااااسته خصوصااا من الولو

    أفضل المشروبات :
    بيبسي
    ناس تحب تعاشرهم:
    اهلي واصدقاااائي
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    الناس المنافقين
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    ام والله ماادري وااااااااااااجد
    بس وفاااة جدي اكثر الله يرحمه
    موقف يضحكك لما تذكره:
    ههههههههههههههههههههههه
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
    بعدين اقولكم
    رااح اكمل

    نوع سيارتك المفضله :
    الجيب خياااااااااااااال
    عطرك المفضل :
    روبي ورمي
    اي نوع من الكتب تقرأ :
    الروايات
    اوصف نفسك في بضع كلمات :

    طيب حبوبه حسااسه

    رماانسيه شوي عصبيه
    و أتمنى من هذا الموضوع أن يتيح لنا الفرصه للتعرف على
    بعضنا البعض أكثر
    لكم مني أجمل وأرق التحايا..

    اختكم الولو


    عدل سابقا من قبل نبض الجروح في الإثنين نوفمبر 09, 2009 7:03 am عدل 1 مرات
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في السبت نوفمبر 07, 2009 8:06 am

    &بوحسني& كتب:
    الاسم:بوحسني يعني حسين

    العمر:22و9شهور

    الجنسية:
    وش رايك يعني

    هع هع

    الهواية:
    السباحه
    شاب أو بنت :
    جنس ثالث هع
    لونك المفضل :
    الاصفر
    أفضل اسم ولد:
    علي
    أفضل اسم بنت:
    في اسماء زحمه احبهم
    منهم اسمك
    هع
    الأمنيه المطلوبه :
    ااااااااااااااااااه
    اتوضف بعدين اتزوج
    أفضل بيت شعر :
    ماسمع اشعر زحمه
    افضل المأكولات :
    اه الربيان
    أفضل المشروبات :
    هولستن
    ناس تحب تعاشرهم:
    اي شخص يحب يعاشر بوحسني اكيد راح احب اعاشره
    والناس الي من جد يعرفون معنى الصداقه
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    العكس الي كتبته فوق
    ومنهم المنافقين
    و المصلحجين
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    وفاه ابوي الله يرحمه
    موقف يضحكك لما تذكره:
    اشياااااء زحمه مواقف تصيرلي بكليه
    اذكر بعض الكلمات من اشخاص عززين ع قلبي واضحك

    نوع سيارتك المفضله :
    التيما 2008
    الولو مو زينه حق التفحيط يعني ماني معطيك اياها
    عطرك المفضل :
    كل يوم لي عطر مختلف
    اي نوع من الكتب تقرأ :
    القصص
    الحب
    بشكل عام كل انواع الكتب
    واخر كتبي
    the good land
    can you hug me ?
    how to be a good man in you life
    and
    arabic stories
    اوصف نفسك في بضع كلمات :
    الولو هذا سؤال لك
    ابيك انتي توصفيني
    لان المثل يقول من مدح نفسه يبيله رفسه
    الله يعطيك العافيه الولو
    من جد موضوع روعه من انسانه رائعه



    والنعم والله بمديرنا بس لازم اجرب الالتيما
    عشان اشوف سيارتك زينه ولا لا
    واش الي يمدح نفسه يبليه رفسه
    يعني يبيلي رفسه هاااااا
    وانت مشالله عليك مديرنا محترم واخلاقك مشالله
    وبس عشان ما ترفع خشمك علينا
    هع هع هع هع هع
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في السبت نوفمبر 07, 2009 8:12 am

    نبض الجروح كتب:الاسم:
    نبض >>>>قايل شي جديد


    العمر:
    16 او17


    الجنسية:
    سرلنكيه
    هههههههه
    سعودي وكلي فخر

    الهواية:
    السبااااااحه والنت

    شاب أو بنت :
    لاعجوووز هههههه
    بنت اكيد
    كل هاا رقه ولد

    لونك المفضل :
    ازرق والاحمر بلاشك
    أفضل اسم ولد:
    وليد ومحمد
    أفضل اسم بنت:
    نوف ريم
    الأمنيه المطلوبه :
    الله يوفقني في درااااااستي
    وخلي كل شخص غااااااااااااااالي في قلبي

    أفضل بيت شعر :

    افضل المأكولات :
    البااااااااااااسته خصوصااا من الولو

    أفضل المشروبات :
    بيبسي
    ناس تحب تعاشرهم:
    اهلي واصدقاااائي
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    الناس المنافقين
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    ام والله ماادري وااااااااااااجد
    بس وفاااة جدي اكثر الله يرحمه
    موقف يضحكك لما تذكره:
    ههههههههههههههههههههههه
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
    بعدين اقولكم
    رااح اكمل

    نوع سيارتك المفضله :

    عطرك المفضل :

    اي نوع من الكتب تقرأ :

    اوصف نفسك في بضع كلمات :


    و أتمنى من هذا الموضوع أن يتيح لنا الفرصه للتعرف على
    بعضنا البعض أكثر
    لكم مني أجمل وأرق التحايا..

    اختكم الولو
    اقول رويبي ليش ما كملتي خلاص كنت بس اجي الحسا بسوي لك
    باستا بس الحين هونت لانك ما حليتي كل الاسئله
    يا كسلانه يالله كمليهم
    avatar
    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في السبت نوفمبر 07, 2009 3:30 pm

    الاسم:
    أسمي مسلفه الوليد<<هع هع
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    لا امزح معكم اسمي ليلى

    العمر:
    انا أكبر وحده فيكم وماراح اقول عمري لكم


    الجنسية:

    سعوديه

    الهواية:
    احب اقراء على الرغم اصبحت في هذي الايام قليلة
    احب اعرف كل شي بمعنى احب ابحث واطلع


    شاب أو بنت :

    لا شاب بشورب<<<<هع هع هع
    اكيد بنت


    لونك المفضل :
    والله كل الالوان حلوة وعلى حسب النظرة
    بس احب اكثر الابيض والاسواد والبني


    أفضل اسم ولد:

    محمد


    أفضل اسم بنت:

    فاطمه


    الأمنيه المطلوبه :

    كثير من الاشياء الي اتمنى ان تتحقق والله كريم

    أفضل بيت شعر :
    مواهب الله عندي جاوزت أملي...وليس يبلغها قولي ولا عملي
    لكن أشرفها عندي أفضلها.....ولايتي لامير المؤمنين علي

    افضل المأكولات :
    الشوارما

    أفضل المشروبات :

    عصير الفراوله

    ناس تحب تعاشرهم:

    الي قريبين مني

    ناس ماتحب تعاشرهم:

    المنافقين واصحاب المظاهر الكذابه

    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :

    أشياء كثيرة أثرت فيني بس ما أحب اقولها او بمعنى اصح ما اقدر اوصفها..

    موقف يضحكك لما تذكره:

    الموقف الي صار لي وانا في سوريا

    نوع سيارتك المفضله :

    الهمر

    عطرك المفضل :

    والله كثير من العطورات الي احبها
    بس اكثر شي حبيته واستخدمته
    jadore


    اي نوع من الكتب تقرأ :

    الروايات اعشقها

    اوصف نفسك في بضع كلمات :
    بنت عصبيه بس طيبه
    احب الكل رومنسيه بس للواقعيه اقرب


    مشكورة عزيزتي الولو على الموضوع الناااايس
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في السبت نوفمبر 07, 2009 3:54 pm

    يا هلا وغلا بمسلفه الولييييييد
    نورتي حبيبتي ومشكووووووووره ع التواجد الحلو
    ويعطيك الف عافيه
    لاهنتي يااارب
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف %النوري% في الأحد نوفمبر 08, 2009 10:22 am

    الاسم:
    النوري تدليعتي واسمي الصجي انوار
    العمر:
    17
    الجنسية:
    سرلنياااا

    يعني وش رايك وش شايفتني
    اكيد سعووووووووووديه وافتخر
    الهواية:
    السباحه ورسم العين
    شاب أو بنت :
    اكيد بنوته
    لونك المفضل :
    الاســــــــــــود ملك الألوان
    أفضل اسم ولد:

    حسيــــــــــــــــــــــــــن.
    أفضل اسم بنت
    ولاء
    الأمنيه المطلوبه :
    انا الله يوفقني واصيــــــــــر دكتوره ويوفق كل من عزيز على البي
    أفضل بيت شعر :
    مو ذاك الزود بالشعر
    افضل المأكولات :
    عاااااد انا كل شي احبه هع هع

    لا تنضلوني بس يمكن الورق العنب والباستا حقت اللولو
    أفضل المشروبات :
    كاديه والبيبسي
    ناس تحب تعاشرهم:
    اهلي واصدقائي
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    المنافقين وع وع مأحبهم والناس الي يتمصلحون اذا خذو الشي الي يبونه تركوك
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    مأدري احداث واجد
    موقف يضحكك لما تذكره:
    لما اللولو جات بتصفع على وجهها ههههههههههه

    مسكينه زين انا الله ستر ومسكتهااا
    مسكينه لااختي
    نوع سيارتك المفضله :
    التيماااااا احبهااااااااااااا واجد

    لأنهاا سياره بوحسني
    عطرك المفضل :
    مالي عطر محدد
    اي نوع من الكتب تقرأ :
    كتب رومانسيه

    وقصص عاديه
    اوصف نفسك في بضع كلمات

    انا وحد حبوبه من الكل
    وطيبه وقلببي كبير واحب كل الناس


    مشكوره اللولو ياقلبي :
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في الأحد نوفمبر 08, 2009 1:01 pm

    ياااااااااااااااافديت قلبك يالنوري
    تسلمين حبيبتي
    ومتى صفعت ع وجهي يالنصابه.>>>>>>النوري وجع انا اختك ستري علي هههههه
    اجل تحبين الباستا خلاص بس اجي بجيب لك ولنبض ولا يخمكم هع هع هع
    ويسلموووو ع التواجد الي منور ومنور ومنور
    avatar
    زيتونــه حرم باباي
    مشـــرفة الطاوله المستديره

    عدد المساهمات : 203
    نقاط : 214
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف زيتونــه حرم باباي في الأحد نوفمبر 29, 2009 10:44 am

    الاسم:

    ماي نييم از مطيريه
    العمر:
    17 او 16 وكلا يختار اللي يعجبه

    الجنسية:
    كوييتيه >>>امزح سعوديه واحب كوني سعوديه
    الهواية:
    احب التنس وواعشق الميوزك وامووت بالسكواش
    شاب أو بنت :
    شراااايج
    لونك المفضل :
    الاسوود بدون منازع
    أفضل اسم ولد:
    تميم ضاري
    أفضل اسم بنت:
    ريما وداد
    الأمنيه المطلوبه :
    انو افرح بصاحباتي واخواني
    أفضل بيت شعر :

    نعيب زماننا ومال زماننا عيب سوانا
    افضل المأكولات :
    الماكولات البحريه واالتوفي
    أفضل المشروبات :
    بيبسي بدوون منازع
    ناس تحب تعاشرهم:
    اخواني وصاحباتي وكل انساان قلبه ابيض
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    المنااااااااااااافقييييييييين اكرهم
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    خلا احتفظ فيه عشاان حتى انتو ماياثر فيكم
    موقف يضحكك لما تذكره:
    لما قررنا انو نسوي فرقه >>>لما يضرب الفيوووز نسوي حفله العقل يصفر الحكم عنده
    نوع سيارتك المفضله :
    دوج شارجر
    عطرك المفضل :
    ALIENامووت بالعطر هذا
    اي نوع من الكتب تقرأ :
    لسيد باقر الصدر
    اوصف نفسك في بضع كلمات :

    بنت بيتوتيه مالي بحد على انو كوني اجتماعيه الا نو احب انفرد برووحي وااايد احب الهدووء
    avatar
    همســــ%حب%ــــة
    vip

    الحمل عدد المساهمات : 1325
    نقاط : 1483
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 02/08/2009
    العمر : 24

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف همســــ%حب%ــــة في الجمعة ديسمبر 04, 2009 7:21 am

    الاسم:
    الكل عارفه (رقيييه)
    العمر:
    16 في ربيع الاول يصير 17 هع
    الجنسية:
    حساااااويه مبرزيه هع
    الهواية:
    كتآبه الخواطر والقراءه<<<مو اي كتاب يدخل مزاجي طبعا
    شاب أو بنت

    أسألو أمي هع :
    لونك المفضل :
    البنفسجي والاسود
    أفضل اسم ولد:
    الهيثم
    أفضل اسم بنت:
    الجوود
    الأمنيه المطلوبه :
    خلوهآ في قلبي أحسن
    أفضل بيت شعر :
    ماأتقيد ببيت شعر بس أحب أقرأ أشعار حامد زيد وفهد بن مساعد هع
    افضل المأكولات :
    الحلى بأنواعه
    أفضل المشروبات :
    عصيير مانجو
    ناس تحب تعاشرهم:
    كل من يحب يعاشرني بشرط يكون صادق معاي ومع نفسه ومايغدر بي
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    كل شخص يطعنني ورى ظهري او يسوي في غيري هالحركه
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    وفات جدتي الله يرحمها وحادث ابوي بالسياره مع امي وخالتي
    موقف يضحكك لما تذكره:
    ملكة خوالي والمقالب اللي سويتها في البنات
    نوع سيارتك المفضله :
    مايهمني نوع السياره ولا اعرف لهم بعد هع
    عطرك المفضل :
    أسكادا
    اي نوع من الكتب تقرأ :
    كتب اللي عن عالم البرزخ وعالم الذر وماذا يحدث يوم القيامه يعني كذا نوع الكتب اللي احبهم
    اوصف نفسك في بضع كلمات :

    أنسانه حساسه دمعتي على خدي بسرعه تنزل عصبييييه حييييل عنيييييده وبصرآحه طويله لسان هع هع



    يعطيك العافيه على موضوعك الروعه عنوني
    دمتي بود
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في الأحد ديسمبر 06, 2009 8:03 am

    زيتونه ^البرووووووو^ واااافديتك يعطيك العافيه يا قلبي
    شني فضحت اسم البنت
    ورور حبيبتي ينطيك الف عافيه يالغلا
    منورين با حلا مرور
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الأحد ديسمبر 06, 2009 2:12 pm


    الاسم:
    محمد (امير المحبين)
    العمر:
    مع دخول اول اسبوع من محرم اكمل 23
    الجنسية:
    ماني متأكد من الجنسية لأني مضيع الأقامة هع هع هع
    سعودي وبكل فخر
    الهواية:
    السباحة -المشي -رفع الأثقال
    شاب أو بنت :
    اكيد اممم اممم توهقت ماني متأكد بس كله يقولون لي ياولد هع هع هع
    لونك المفضل :
    البحري وبلا منازع
    أفضل اسم ولد:
    علي -حسين -جاسم (الوالد مسميني بوجاسم)
    أفضل اسم بنت:
    سارة-زهراء -حوراء
    الأمنيه المطلوبه :
    اخلص الدراسةالجامعية
    أفضل بيت شعر :
    لا تخاف من الزمن الزمن ماله امان
    افضل المأكولات :
    بروستد روبيان
    أفضل المشروبات :
    البيبسي في الدرجة الاولى ومن بعده خربنا بو حسني على الهولستن
    ناس تحب تعاشرهم:
    الناس الطيبين -المتواضعين - الغير منافقين
    ناس ماتحب تعاشرهم:
    المنافق - الخائن - المتكبر
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    وفاة احد اصدقائي المقربين
    موقف يضحكك لما تذكره:
    لما اتذكر كثير من موقفنا ايام الطفولة
    نوع سيارتك المفضله :
    السيارة المفضلة لند كروزر , بس سيارتي فرخ اللند اللي هو كورولا هع هع هع
    عطرك المفضل :
    مالي عطر محدد احب انوع بس افضل اللي تدخل فيهم ريحة العود او الفانيلا
    اي نوع من الكتب تقرأ :
    طبعا انا ما احب اقرأ الكتب كثير بس اقرأ ملفات الورد على الكمبيوتر
    واكثر شي اهتم فيه التربية وعلم البرمجة اللغوية العصبية
    اوصف نفسك في بضع كلمات :
    المفروض ان اغلب الاعضاء عرفو شخصيتي بعد العشرة اللي صارت بيننا في المنتدى
    واذا بغيتو اي استفسار ممكن بو حسني او غربة يعرفوني اكثر من نفسي

    مشكووورة اختي الولو على المواضيع الهادفة
    يعطيك العافية خيتووو
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في الخميس ديسمبر 24, 2009 5:18 am

    يعافيك اخوي اميرر
    ويعطيك العافيه على المرور
    الي منه تعرفنا عليك اكثر
    سنك يووو
    avatar
    raja
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 381
    نقاط : 404
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/08/2009

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف raja في الخميس ديسمبر 24, 2009 11:01 am

    امممممممم لولو كتبي المعلومات عني
    avatar
    bannuta
    عضو مميز

    الاسد عدد المساهمات : 244
    نقاط : 293
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/03/2010
    العمر : 23
    الموقع : الاحــــسآء

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف bannuta في الأربعاء مارس 31, 2010 6:37 pm

    الاسم:
    .....
    اسم الشهره (طناقر العبيد ) لوول اللي يبي يعرف ليش يقرا اخر سؤال ...!
    العمر:
    17 ربيعاَ >>>العمر كله يارب
    الجنسية:

    الهواية:
    السباحه ,, ركوب الخيل .. التعرف على حضارات الشعوب الاخرى
    شاب أو بنت :
    بـــنــــت
    لونك المفضل :

    الاسود , البنفسجي . الالوان الترابيه

    أفضل اسم ولد:
    حسين , يوسف
    أفضل اسم بنت:
    مريم . رحمه
    الأمنيه المطلوبه :
    ادخل التخصص الي في بالي >>>ادعوو لي
    أفضل بيت شعر :

    مااحب الشعر بس في قصيده من 3 او4 اببيات من مسلسل ام خمااس
    حفظتها من حوله هــــــــــع

    افضل المأكولات :
    المكرونهـ بجمييييييييييييع الانوآآع
    أفضل المشروبات :
    كوكا كولا>>يالبى
    ناس تحب تعاشرهم:

    كل انساان نظيف من الداخل
    ناس ماتحب تعاشرهم:

    المغرووريين .. والكذاابين
    حادث أثر في نفسك ولا تنساه :
    مو في بالــي
    موقف يضحكك لما تذكره:
    حوله.. لمن تقوول صديييق سو واحد فلافل وووجه النوري لمن تضحك عليه لوووووول
    نوع سيارتك المفضله :
    فرآآآري حمرا

    عطرك المفضل :
    عطر مومعروف واحد هوو حق اطفال بريحه الخوخ

    اي نوع من الكتب تقرأ :
    على المزاج
    اوصف نفسك في بضع كلمات :
    طيبه .. عصبيه .. عنيده وااااااجد ... هذاره >>الاعتراف بالحق فضيله .. اجتماعيه ..اعشق ربعي وبنات خالاتي



    الولــــــــــو
    avatar
    $.....الولو.....$
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 3385
    نقاط : 3799
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 11/08/2009
    الموقع : الدماام ♥ ẅ

    رد: نبي نتعرف ع بعض اكثر بكافيه الاعضاء

    مُساهمة من طرف $.....الولو.....$ في الجمعة أبريل 02, 2010 12:01 pm

    يشرفنا تعرفنا على شخصيتك اكثر اختي بنوته
    يسلموووووووو يالغلا


    _________________
    ♥you touched my heart you touched my soul .♥
    you changed my life and all my goals
    ♥........♥............♥.................♥

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 23, 2017 4:46 am