منتديات القلب الكبير

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى القلب الكبير


    !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    شاطر

    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 6:51 pm

    مرآآحــبـ ــ


    صباحكم/مسائكم [سكر]


    ...


    لعبتنــآآ


    تحتآآآج لتشغيييل مخ وبحث عن رااابط يربط بين كلمتين حتى لو مالقيت بينهم راابط لازم تربط بينهم بشي


    OK ؟؟


    يللا .. أنا بعطيكم مثــال .


    مالرابط بين المدرسه + رجال المروور ..


    الحل:: المدرسه اذا سويت مخالفه يعطوونك تعهد او يهددونك بالفصل
    ورجال المرور اذا خالفت قواعد المرور او قطعت اشاره مثلا يعطووونط مخااالفه

    اللي بعدي ..

    ( مالرابط بين التلفوون وسيارة الاسعاف ؟؟ )

    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الخميس سبتمبر 17, 2009 12:43 am

    انك اذا مات احد من اعدائك تدق على الأسعاف بالتلفون

    طيب ما الرابط بين المعسل والشجرة؟

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الخميس سبتمبر 17, 2009 9:48 pm

    المعسل يصنع بنكهااااات
    مثلا بالتفاح والتفاح نشوفه معلق ويكون معلق غصن والغصن جزء من الشجررة << يااااااااااااهوووووووووو رابط صج عجيب


    طيب مالرابط بين الفازلين والكبريت ...؟!

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس سبتمبر 17, 2009 10:34 pm

    مسلفه من جد لعبه واااااااااايد حلو بلئخص تحتاج تفكير
    طيب
    اذا كنت تلعب بلكبريت راح تحترق اصابيعك واذا احترقت اصابيعك فا في هل حاله انت محتاج فزلين
    انشاالله يكون صح
    طيب وش الربط بين
    السياره والبنزين


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الخميس سبتمبر 17, 2009 10:41 pm

    خخخخخخ
    الرابط هو ان السيارة اذا عطشت شربوها بنزين <<هههههه

    طيب مالرابط بين اشارة المرور والبرايه؟؟

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس سبتمبر 17, 2009 10:44 pm

    صح عليك
    الاشاره نقطه تقف عندها السيارات
    وبرضو البرايه نقه تقف عندها القلم
    بترفلاي صح ولا
    طيب شنهو الربط بين
    المعلم والمدرسه
    انا مشكلتي اجيب لكم سهلين
    بس الي فوقي حقيته صعبين


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الخميس سبتمبر 17, 2009 10:49 pm

    من وجه نظر تكون صح
    الرابط هو ان المعلو يدرس طلاب والطلاب يتجمعون في المدرسه << صح عليي

    طيب مالرابط بين النور ((لمبه ـ ليت)) والرمل؟؟

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس سبتمبر 17, 2009 10:52 pm

    طيب شنهو وجهت تضرك
    المبه مصنوعه من زجاج والزجاج ينصنع من الرمل
    طيب
    الجمل والصحراء


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الخميس سبتمبر 17, 2009 10:54 pm

    كما يقول المثل :الجمل سفينه الصحراء

    طيب مالرابط بين المفتاح والشامبو؟

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس سبتمبر 17, 2009 10:59 pm

    الشمبو تحطينه باالحمام وماتدخلين الحمام الا باالمفتاح
    هع هع هع
    من جد لعبه رهيبه
    المهم انتي شنهو الربط بوجه نضرك؟
    طيب
    الاشجار والغابه


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:06 pm

    وجهة نظرك بوحسني صح
    بس انا ربطت اللي قبل بشئ ثاني انو البرايه بالشنطه المدرسيه ونروح المدرسه بالباص والباص يوقف بالاشارة Very Happy
    بس حتى رابطك صح


    طيب ان الغابه تتكون من الاشجااار
    ها صح؟

    مالرابط بين بوراكان وبوحسني <<< حتى لو ما فيه اسئله هع

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:09 pm

    لا خيتووو اقصدلك بين الشمبو والمفتاح
    بوراكان يسمي بوحسني خالي
    يعني ام بوراكان اختي
    هع هع هع يعني نقال عني وضحك
    طيب وش الربط بين بتر فلاي و منتدي القلب الكبير
    هع هع هع


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:14 pm

    اي وجه نظرك بالشامبو والمفتاح صح

    الرابط هو ان بتر فلاي عضو رائع ومميز في منتدى القلب الكبير <<الثقه

    مالرابط بين الكيبورد والملاس وامير المحبين <<هع هع

    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:20 pm

    هذا سر من الاسرار الغيبية

    الرابط انها اشياء لها قصص معاه

    طيب ايش الرابط بين الجوال والأمارة؟

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:22 pm

    صحيح صدقتي يا بتر فلاي
    بس من مدح نفسه هع هع هع كملي اوكي
    امزح خيتووو
    لجيت تبي الاماره لزم تتصل عليهم باالجوال
    طيب الجوال والخطوبه


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:26 pm

    لالا مالي شغل السالفتين اعرفهم اعرفهم <<<<امزح


    الجوال تكلم به الخطيبه فترة الخطوبه
    واهي الوسيله للتواصل السريع بينهم

    طيب مالرابط بين البطه والسمكه

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:30 pm

    البطه والسمكه وصط المويه يتسبحون
    طيب
    الابتوب والنت


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:31 pm

    انت تستخدم الابتوب عشان تدخل النت

    طيب بين الماء والصائم؟

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الخميس سبتمبر 17, 2009 11:38 pm

    ههههههههههههه
    مافي رابط يذكر
    لان فيه تناقض
    ولا اقول جاه في بالي
    شي
    الماء يروي ضمئ العطشان
    طيب رمضان وكثر العباده


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:07 pm

    أمير المحبين ....بوحسني....بترفلاي

    مشكورين عالتفاعل الرائع منكم

    طيب ما الرابط العجيب بين المحراث وبين الثلاجه؟؟

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:17 pm

    طيب مسلفه ماقلتي الرابط

    اي الحراثه تحفر القبر عشان يحطون الميت والميت يجي من الثلاجه
    صح عليك صرحه بوحسني مره ذكي


    الدنيا والحياه


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:32 pm

    والله انك حيرتني يابو حسني
    أحس كلاهما نفس المعنى الدنياوالحياة كلاهما دار أختبار..
    طيب ما الرابط بين الفرن وغساله الثياب؟؟

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:47 pm

    انا الي حيرتك
    حرام عليك كله اجيب سهله
    وربي انتي الي حيرتينا
    يعني وش الربط عصرت عصرت عصرت مخي ماطلع شي


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في الجمعة سبتمبر 18, 2009 9:56 pm

    ههههههه والله الي حطيته سهل

    الفرن نطبخ عليه بعد ما نخلص طبخ ونفخ

    ناخذ دوش بعد كذا صار فيه ملابس وسخه وتحتاج غسيل

    بعدين نحطها في غسالة الملابس

    طيب ما الرابط بين النخله والسجادة؟؟

    AmOoOoOoOn
    مشــــرفة قسم الصرقعه والهـــبال

    عدد المساهمات : 2291
    نقاط : 2373
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف AmOoOoOoOn في الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:24 pm

    اممم يروح مثلا الفلاح النخل ويصعد النخله وبعدكذا هو بيتعب بيجي ويتمدد على السجااده

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:55 pm

    صح عليك
    يامسبلفه
    اونتي يا امون وين الرابط


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الإثنين سبتمبر 21, 2009 11:40 pm

    امون طولت ولا حطت الرابط
    انا بحط بدالها عااادي<< يا اختي الجيب واحد


    مالرابط بين الجريدة والشاي؟

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الإثنين سبتمبر 21, 2009 11:42 pm

    اذا جلسنا نتصفح الجريد حلو ان نشرب شاي
    طيب العيد والمخاسير ؟


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الإثنين سبتمبر 21, 2009 11:44 pm

    ان في العيد لازم تلبس جديد والجديد ما يجي الا بالشقا والمخاسير

    مالرابط بين الكيبورد والخاتم؟

    AmOoOoOoOn
    مشــــرفة قسم الصرقعه والهـــبال

    عدد المساهمات : 2291
    نقاط : 2373
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف AmOoOoOoOn في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 10:23 am

    ههه حلوه منك بتر فلاي الخاتم نلبسه بالاصبع والاصبع نضرب به الكيبورد
    وك وك وك
    مالرابط بين
    الفأس والتلفزيوون؟؟؟

    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 3:27 pm

    ألفاس نكسر بيه الخشب ومن الخشب نقدر نعمل طاولات وطاولات نحط فوقهم التلفزيون..

    طيب ما الرابط بين عصير نكتار وعطر لينك؟؟؟ هع هع هع

    AmOoOoOoOn
    مشــــرفة قسم الصرقعه والهـــبال

    عدد المساهمات : 2291
    نقاط : 2373
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف AmOoOoOoOn في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 5:09 pm

    هههههههههههههه ماراح اقول خليها بيني وبينك وقول خليها مستوره
    خليها بالقلب تسرح لاتطلع لبره وتفضح>>خلوووووووها
    كككككككككككككك
    مالرابط بين الايسكريم والحبل؟؟؟خخخ

    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 3:15 am

    لا مايصير يا امون ماتقولين
    شكلكم بينكم شفرت
    مدري بعد شنهو الرابط باالايسكريم والحبل
    الايسكريم في وادي والحبل في وادي
    بس جاني شي في مخي
    الربط يا طويله العمر
    ان
    لجيتي تغسلين الملابس ونشفتيهم لزم تحطينهم فوق الحبل عشان ينشفون كويس
    والحبل لزم يصير في مكان عالي
    يعني مثلا السطح
    ولصعدتي السطح حراره
    فا باالايسكريم راح تبردين ع قلبك
    هع هع هع
    ياخطير يا بوحسني

    طيب السياره و الزواج ؟


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

    AmOoOoOoOn
    مشــــرفة قسم الصرقعه والهـــبال

    عدد المساهمات : 2291
    نقاط : 2373
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف AmOoOoOoOn في الإثنين سبتمبر 28, 2009 12:14 pm

    في الزواج بزفون العريس او العروس بالسيارهـ>>عقبالك
    مالرابط بين خلاط كيك وو الغيووم

    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الإثنين سبتمبر 28, 2009 12:39 pm

    ههههههههههه
    خلاك الكيك نخلط فيه الكريمه علشاان نحطه فوق الكيكه
    والكريمه تشبه الغيوم
    >>>>>>>اجابه نموذجيه
    طيب
    مارابط بين اموووون ومسلفه
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في الإثنين سبتمبر 28, 2009 3:48 pm

    ههههههههههههه
    أمون بنت أخو مسلفه
    طيب ما الرابط العجيب بين السمك والصابون؟

    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 24

    رد: !!!!.... الرابـــــط العجيب ....!!!!

    مُساهمة من طرف butterfly في الإثنين سبتمبر 28, 2009 7:54 pm

    السمك يطلعونه من البحر واحنا نقوم نشتريه ونطبخه وهو بطبعه زفر بعد ما نخلص من طباخه او اكله بنقوم نغسل بالصابون اكثر من 3 مرات بعد هع النظافه زايدة

    مالرابط بين الخميرة والعصفور؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 16, 2017 11:52 pm