منتديات القلب الكبير

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى القلب الكبير


    ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    شاطر
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 8:57 pm

    كريييييم شعر وكف
    معليييييييية هذا ومن فترة ماشفتكم وحشتوني وحشتوني
    والله معلية شوفو الي تشتاق لكم
    النوري تستاهلين مااشتاقلك >اهي اهي كف


    _________________
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:24 pm

    دمعة شوق تستاهل
    تصير دكتوووره اسنان (على فكرة انا ما أخاف من طبيب الأسنان كلش )<< ما يعرف يكذب
    بس لا تخافين اذا صرتي طبيبة اسنان راح اتعالج عندك
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الخميس سبتمبر 10, 2009 1:05 pm

    شو درااااااك بصي دكتورة بس مو اسناااااااااااان وييييييييييييع
    ههههههههههههههههه الخوااااااااااااااف انا مااخااااااااااااااف >>مووووووووووول
    تستاااااااااااااااااهل
    يعرسونك
    على
    ..................................................
    الي في المنتدى


    _________________
    avatar
    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 25

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف butterfly في الخميس سبتمبر 10, 2009 9:37 pm

    دمعه تستاهلين مشط شعر
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:15 am

    بتر فلاي تستاهلين تملكين ورشة سيارات << اما اتخيلك تديرين الورشه والله بيصير شكلك فله ههههههههههههه
    اهم شي الزيوت والوسخ الله يعينك هع هع هع
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الجمعة سبتمبر 11, 2009 4:12 pm

    تستااااااهل محل كمبيوووتر
    علشان اصلح جهاااازي بلالالاش
    ههههه
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:49 pm

    حاضرين لك نبض

    طيب انتي تستاهلين تسافرين ابتعاث للدوله اللي تحبينها (بس ترى الغربة شينة) ههههههههههه
    avatar
    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 25

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف butterfly في الجمعة سبتمبر 11, 2009 10:50 pm

    اميرالمحبين كتب:بتر فلاي تستاهلين تملكين ورشة سيارات << اما اتخيلك تديرين الورشه والله بيصير شكلك فله ههههههههههههه
    اهم شي الزيوت والوسخ الله يعينك هع هع هع

    اقول امير هذا مو مقامي هذا مقام مرتك <<< مسكينه مالها دخل هع
    وانت تستاهل تكنس شارع النجاح كله رايح جاي
    الله متى اشوفك تكنس هنااااك فلللللللله انا بجلس اطالعك لا وبتامر وكل ما اشوفك نظفت جهه بروح اوسخها << لعااااااااانه
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الجمعة سبتمبر 11, 2009 11:38 pm

    طيب انتي تستاهلين تفرزين الوسخ اللي اكنسه لا وبيدك بعد واهم شي انك تجمعي القواطي هع هع هع << انتي جبتي طاري مرتي ( الللي يسمعه يقول متزوج هع هع هع )

    الا بسألك انتي ايش سالفتك مع الكناس والوسخ اكيد تحبين هالشغلة
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في السبت سبتمبر 12, 2009 4:37 pm

    ههههههههههههههه شد حيلك خلينا نقلب على بيترفلاي
    هههع هع هع مسكين
    عاااد شكلهاا واهي تكنس
    هههههههه
    طيب تستاهل يـــــــــــــأمير
    ان الله يوفقك في دراستك
    شفت اشلوووووون انا طيوووبه
    هههههههههههههههه
    avatar
    غــربة مشاعــر
    عضو ذهبي

    الثور عدد المساهمات : 929
    نقاط : 968
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 15/08/2009
    العمر : 29

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف غــربة مشاعــر في السبت سبتمبر 12, 2009 4:41 pm

    تستاهل دعوه من قلب صاادق
    avatar
    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في السبت سبتمبر 12, 2009 6:52 pm

    تستاهل سفرة مع بوحسني وأمير المحبين الي المكان الي تحبونه بس بعد ما أبوك يعطيك جواز السفر
    avatar
    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 25

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف butterfly في السبت سبتمبر 12, 2009 8:20 pm

    مسلفه تستاهلين عطر لينك للمناسبات
    avatar
    مسلفه الوليد
    مـــراقبه عـــامه

    عدد المساهمات : 2482
    نقاط : 3079
    السٌّمعَة : 8
    تاريخ التسجيل : 08/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف مسلفه الوليد في الأحد سبتمبر 13, 2009 11:07 am

    والله يابترفلاي عطر لينك لك أنتي
    وأعرف قصدك >>>>>>>>هههههههه
    أنا راح أجيبلك هديه عطر لينك للعيد
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الأحد سبتمبر 13, 2009 1:16 pm

    تستاهلين
    اممممممم
    خاتم ذهب
    حق العيد
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الأحد سبتمبر 13, 2009 1:30 pm

    تستاهلين الي في بالي تقولكم الي في بالج |>>لغز
    ههههههه


    _________________
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الأحد سبتمبر 13, 2009 2:06 pm

    هههههههههههههههههههه
    فضحتيني
    طيب تستااااهلين خبااار تفرح بكره

    ا
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في الأحد سبتمبر 13, 2009 3:34 pm

    تستاهلين
    يانبض
    كف
    هههههههههههههههههه اول مره اصير شريره
    عاااد وعلى نبض
    هعهع
    avatar
    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 25

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف butterfly في الأحد سبتمبر 13, 2009 10:41 pm

    تستاهلين يالنوري زعتر حبتين <<< تذكرينها؟
    وعصير ابو نص من النجاح ليله الجمعه خخخخ
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:37 am

    %النوري% كتب:تستاهلين
    يانبض
    كف
    هههههههههههههههههه اول مره اصير شريره
    عاااد وعلى نبض
    هعهع

    واضح اول مرة شريرة ماكنك قلتي بتعطيني كف >>يعني 2مرة تصير شريرة
    خخخخخخخ
    بترفلاي تستاهلين يشيلون كل اسنانج
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:39 am

    تستاهلين يقرعونك


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:42 am

    القرعة مولي خخخ
    تستااااااااهل
    بلاستيشن 3


    _________________
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:42 am

    مو جود في البيت وتصدقين ماستخدمته الا مرتين تقريبا
    طيب يسلموووو تستاهلين سيكل


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:44 am

    تستاهل علية دخاااااااااان
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:47 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ليش تبين تذبحيني
    ياعمي توني شاري كرز
    وهذا الكرز فيه 10
    تستاهلين تنعزمين بمطعم حتى الاشباع عشان تنتفخين وتصيرين دبه


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf
    avatar
    دمعة شوق
    مشرفة الرســم والتصمــيم

    عدد المساهمات : 3034
    نقاط : 3285
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف دمعة شوق في الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:47 am

    شرط الجنوط لونهم احمر >>طرارة ومتشرطة
    تستاااااهل سياااااااارة 200وحسك خخخخخ
    2009


    _________________
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الإثنين سبتمبر 14, 2009 12:12 pm

    يسلموووووووووووووووو
    تستاهلين
    شباصه
    هع هع هع


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الإثنين سبتمبر 14, 2009 12:14 pm

    هههه بنت العم شباصه علشاان كشتك
    هههههههه
    طيب تستاااهل
    فرووووله
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الإثنين سبتمبر 14, 2009 12:16 pm

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كر كر كر كر كر كر
    يسلمووو ع الفروله
    طيب انتي تستاهلين منجو


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في الجمعة سبتمبر 25, 2009 3:08 pm

    انت تستاهل يابووحسني
    ام ام ام ــــــــــــ تستاهل قلبي هديه
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في السبت سبتمبر 26, 2009 9:29 am

    النوري تستاهل ايسكريم فانيلا<< الرجال مشتهي ايسكريم
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في السبت سبتمبر 26, 2009 8:48 pm

    تسلم اخووي
    انت تستاهل حلاوه مصاصه غندوووووور هع هع هع هع
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الأحد سبتمبر 27, 2009 4:41 am

    تسلمين يا النوري
    انتي تستهلين عيوني


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في الأحد سبتمبر 27, 2009 8:39 am

    تسلم بووحسني
    تستاهل بوسه على الراس
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الأحد سبتمبر 27, 2009 12:10 pm

    النوري
    تستاااهلين
    علبة جالكسي
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في الأحد سبتمبر 27, 2009 3:19 pm

    يافديتك يانبض
    انتي تستاهلين طقم الماس من غسااان
    بس ماراح اعطيك اياه الحين
    يوووووووووووووم خطوبتك هع هع هع على قولت المثل انطرياــــــــــــــــــــــ لمن يجيك الربيع
    هع هع هع
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الأحد سبتمبر 27, 2009 6:46 pm

    %النوري% كتب:تسلم اخووي
    انت تستاهل حلاوه مصاصه غندوووووور هع هع هع هع
    ههههههههههههههههههههه
    من جد طلع غبار غديمة غندور

    طيب النوري تستاهل اصابع الزمن << هذا اقدم شي اتذكره هع هع هع
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في الإثنين سبتمبر 28, 2009 10:04 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههه انت تستاهل بسكووووت مربع
    تعرفه ههههههههههههههههههههه
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الإثنين سبتمبر 28, 2009 11:09 am

    ههههههههههههه النوري تستاهلين
    كف على خفيف
    avatar
    AmOoOoOoOn
    مشــــرفة قسم الصرقعه والهـــبال

    عدد المساهمات : 2291
    نقاط : 2373
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف AmOoOoOoOn في الإثنين سبتمبر 28, 2009 12:05 pm

    نبض تستاهلين تفله <<عن العين والحسد
    وكف <<ينرفع لك ويدعي لك
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الإثنين سبتمبر 28, 2009 12:16 pm

    تستاهلين
    يتحفف الافي بااااااااااالك
    انتي وبتر فلي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar
    AmOoOoOoOn
    مشــــرفة قسم الصرقعه والهـــبال

    عدد المساهمات : 2291
    نقاط : 2373
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 01/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف AmOoOoOoOn في الإثنين سبتمبر 28, 2009 3:09 pm

    الله كرررريم دعواتك بنت الخاله تكفيين
    انتي تستاهلين قبلتين مني لك
    avatar
    نبض الجروح
    مشـــرفة نواعـــم big heart

    عدد المساهمات : 2483
    نقاط : 2671
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الموقع : الاحساااااااااااااااااااء

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف نبض الجروح في الإثنين سبتمبر 28, 2009 3:25 pm

    بس
    قبلتين
    ان شاء الله بعد شهر يتحقق الا في باالك
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:32 pm

    تسلمين نبوضه على الكف
    انا بصير احسن منك وتستاهلين بوسه قوويه
    avatar
    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 25

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف butterfly في الإثنين سبتمبر 28, 2009 7:22 pm

    النوري تستاهلين
    امممممممممممم
    ولا شئ هع
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في الإثنين سبتمبر 28, 2009 7:24 pm

    يالدووووبه
    مالت عليك عناااااد لك ماتستاهلين شي
    avatar
    butterfly
    مشرف المنتديات العامه

    السمك عدد المساهمات : 355
    نقاط : 389
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 05/08/2009
    العمر : 25

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف butterfly في الإثنين سبتمبر 28, 2009 7:48 pm

    مالت عليي اغصان الجنه يارب
    خلاص كسرتي خاطري
    تستاهلين غلاف جوال من ابو ريالين
    avatar
    %النوري%
    المـــديره العامـــه

    عدد المساهمات : 1255
    نقاط : 1351
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف %النوري% في الإثنين سبتمبر 28, 2009 9:25 pm

    ههههههههههههه وايد عليك
    تستاهلين شباصه ثلاث بخمسه ريال
    ههههههههههههههههه
    avatar
    اميرالمحبين
    عضو وجوده مهم

    عدد المساهمات : 2447
    نقاط : 2507
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف اميرالمحبين في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:48 pm

    %النوري% كتب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههه انت تستاهل بسكووووت مربع
    تعرفه ههههههههههههههههههههه
    اي اعرفه اكيييييييييييييييييد
    طيب انتي تستاهلين تدخلين الجنة قولي اميييين ( والسامعين)
    avatar
    &بوحسني&
    المــدير العـــام

    العذراء عدد المساهمات : 3109
    نقاط : 4665
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009
    العمر : 28
    الموقع : الظهران

    رد: ايش يستهاالـ العضو اليــ قبلك ؟.؟

    مُساهمة من طرف &بوحسني& في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 7:06 pm

    امين يارب
    امير يستاهل نفتح له مصنع حق جراك معسل
    هع هع هع هع


    _________________
    [url]http://www.gulfup.com/lives/12737520751.swf

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مارس 25, 2017 9:23 pm